UCLG-MEWA جلسة عمل  الهيئة الرئاسية لمنظمة 

102     September 20, 2019

اجتمعت الجمعية العامة لمنظمة UCLG-MEWA خلال المؤتمر الذي انعقد في 10 يوليو 2019 في عمان-الاردن تحت رعاية بلدية عمان الكبرى. تم خلالها تعيين منصب الرئاسة، وأعضاء المجلس التنفيذي لفترة 2019-2022  كالتالي: محمد سعدية رئيسا، بلدية عمان الكبرى،بلدية أضنة الكبرى، بلدية باليكسيرالكبرى، جمعية السلطات المحلية الفلسطينية APLA، وبلدية طهران رؤوساء مشاركين. أما منصب امين الصندوق فكان لبلدية نيفشهير، وسيتم تولي منصب امين المظالم من قبل بلدية العاصمة أنقرة.

في ضوء هذه المعطيات ، ترأس السيد محمد سعدية رئيس UCLG-MEWA جلسة عمل في 13 سبتمبر 2019 ، في الأمانة العامة لـ UCLG-MEWA هدفت إلى جمع أعضاء رئاسة UCLG-MEWA بالإضافة إلى أعضاء لجنة الإدارة المالية / مجلس الإشراف لمناقشة خريطة الطريق لUCLG-MEWA للفترة القادمة.

تمت ادارة الجلسة بنجاح بحضور نشط من بلدية نيفشهير ، بشخص راسم آري ، وممثلين من بلدية باليكسير الكبرى، بلدية غولكوك ، بلدية نيلوفر، والأكاديمية العالمية للحكم المحلي والديمقراطية (WALD). قام فريق UCLG-MEWA بإعداد عرض تقديمي من أجل توضيح الوضع الحالي ومناقشة قضايا مثل رسوم وأمور العضوية ، اجتماع المكتب التنفيذي لـ UCLG-MEWA في إزمير ، الخطة الاستراتيجية للفترة 2019-2022، اللجان، مراجعة الترشيحات والهيئات الحاكمة وممثلي البلدان في UCLG ، جلسات المؤتمرات ل UCLG ، وتقاويم UCLG-MEWA مع المشاركين.

خلصت جلسة العمل بخطط أولية سيتم الانتهاء منها في اجتماع رئاسة UCLG-MEWA الذي سيعقد في 2 نوفمبر 2019 في طهران ، إيران.