زيارة لدراجي الهارلي ديفيدسون الى اتحاد بلديات الضنية

1005     September 25, 2018

في إطار الجولة التي قام بها دراجي "هارلي ديفيدسون" تحت شعار ( قد بأمان... واستمتع) والتي تمتد على مدار عدة أيام في أجمل مناطق لبنان، كان للدراجين ميشال جعجع، نضال كرامة، راني زيتون، جورج نصار، طارق قزي، ماري واكيم، الياس غانم، خالد سلمان، عماد جميل، عبدلله الزين،خالد سلمان، محطة نهار الأحد في الثالث والعشرين من شهر أيلول في منطقة الضنية وتحديدا في اتحاد بلديات الضنية، حيث التقوا برئيس الاتحاد السيد محمد سعدية ورئيس بلدية بخعون السيد زياد جمال في زيارة ودية أعرب فيها الدراجين عن إعجابهم الشديد بجمال المنطقة وروعتها بالإضافة الى طبيعتها الخلابة والكرم وحسن الضيافة والاستقبال فيها.

بداية رحب الرئيس سعدية بالدراجين في منطقتهم، وحث على العمل التطوعي والرسالة التوعوية والهادفة التي يحاولون إيصالها من خلال جولاتهم المستمرة، ثم قام بإطلاعهم على أعمال الاتحاد في كل ما يتعلق بالأمور التنموية.

بدورهم، نوه الحاضرون بجهود الاتحاد وآلية عمله المتطورة والمشاريع التنموية وابدوا اعجابهم بمبدأ تطبيق الشفافية الأول من نوعه في لبنان، كما أكدوا خلال الزيارة عن رغبتهم بالمشاركة في كافة المناسبات التي يقيمها الاتحاد تقديرا لنشاطه واعترافا بجهوده طالبين تعميم التجربة على كل البلديات.

وفي الختام قدم الرئيس سعدية درع الاتحاد لوفد الدراجين.