زيارة رئيس اتحاد بلديات الضنية الى مديرية النقل العام في اسطنبول IETT 

55     March 07, 2019

بدعوة كريمة من السيد حسن اوزجيليك ( ) قام رئيس اتحاد بلديات الضنية محمد سعدية بزيارة الى مديرية النقل العام في اسطنبول حيث التقى بالمدير العام السيد احمد باغيش للتباحث حول إمكانية التعاون على تنفيذ بعض المشاريع بخصوص النقل في في منطقة الضنية، كونها منطقة تفتقر الى كل اساليب النقل الحضاري والمتطور مما يؤخر عجلة النمو الاقتصادي والسياحي في المنطقة.
وقد كان للرئيس سعدية العديد من الاقتراحات في مجال النقل العام من إمكانية تأمين باصات حديثة للطلاب في منطقة الضنية، ومكانس لتنظيف الشوارع، بالإضافة الى إمكانية تامين فرصة لتبادل للطلاب المهتمين في مجال النقل بين البلدين كون مديرية النقل العام في اسطنبول قد توصلت الى أحدث اساليب النقل العام واسهلها في تركيا.
وقد اعرب المدير العام السيد أحمد باغيش عن ترحيبه بهذه الخطوة مؤكدا على انها خطوة أولى في مجال التعاون مع اتحاد بلديات الضنية في مجال النقل.
وتم الاتفاق على عقد اجتماعات أخرى لوضع خطة عمل في هذا المجال كون المديرية العامة للنقل في اسطنبول تمتلك خبرات واسعة في هذا المجال.
وقد قدم الرئيس سعدية درعا تقديريا وهدية من المنتجات المحلية لمنطقة الضنية للسيد احمد باغيش والسيد حسن اوزجيليك فيما قدم السيد احمد باغيش مجسم لترامواي اسطنبول التراثي الذي يمثل مديرية النقل.