الجامعة العربية المفتوحة تقيم حفل افطار في سير الضنية

68     May 30, 2019

أقامت الجامعة العربية المفتوحة حفل افطار في مطعم أبو النواس – سير على شرف اتحاد بلديات الضنية حضره رؤساء بلديات ومخاتير بالاضافة الى مدراء ثانويات الضنية وعدد من الاساتذة.

استهل الرئيس سعدية اللقاء بكلمة ترحيب شكر فيها رئيسة الجامعة العربية المفتوحة على تنظيم هذا اللقاء، مشيرا الى ان الجامعة عنوانا ثقافيا وعلميا بارزا في لبنان ولها العديد من المميزات وهي فريدة باختصاصاتها التي تتناسب مع سوق العمل المحلي والعالمي وتحدث عن التطور الذي تشهده الجامعة ومستوى شهادتها العالي والمعتمد من لندن.

وأضاف الى ان الجامعة تولي أهمية خاصة لطلاب منطقة الضنية وتقدم لهم في هذا السياق العديد من التسهيلات على مختلف الأصعدة،

وقال:" إن مشروعنا الذي نعمل عليه اليوم هو رفع مستوى التعليم في منطقة الضنية، وسنسعى الى تحقيق أفضل النتائج على المستويين التعليمي والثقافي، كما سنعمل جاهدين لينال جميع طلاب منطقة الضنية شهادة الاجازة مما سيؤثر بشكل كبير على تقدم المنطقة ورقيها"

وقد توجهت الدكتورة فيروزسركيس رئيسة الجامعة العربية المفتوحة بالشكر الى الرئيس سعدية والحاضرين على تلبيتهم لدعوة الافطار.

  وأكدت على ان  إدارة الجامعة تفتح أبوابها للجميع وهي تعمل بشكل دائم على  توطيد أواصر التواصل والتفاعل مع كافة الادارات المحلية، كما أكدت على مدى اهتمام الجامعة بدعم طلاب منطقة الضنية وتقديم التسهيلات لهم.

ونوهت الى أن اختصاصات الجامعة تتناسب الى حد كبير مع سوق العمل وأشارت في هذا السياق الى متابعتهم لجميع خريجي الجامعة ومساعدتهم لحين إيجاد فرص عمل.

وفي الختام شددت الدكتورة سركيس على ضرورة التعاون الثقافي بين الجامعة واتحاد بلديات الضنية والمؤسسات الثقافية في المنطقة.

وقد تبع الافطار نقاش حول أطر التعاون وأساليب تعزيزه على الصعيدين التربوي والثقافي.