زيارة إلى القنصل العام للبنان في اسطنبول

97     September 20, 2019

قام السيد محمد دومان، الأمين العام لـمنظمة UCLG-MEWA، بزيارة السيد منير عانوتي، القنصل العام للبنان في اسطنبول، تركيا، في مكتبه في 26  تموز 2019 وأطلعه على الأعمال والأنشطة الجارية في المنظمة.

رحب السيد منير عانوتي بالسيد محمد دومان في مكتبه حيث أطلع السيد دومان السيد عانوتي على أهم أنشطة المنظمة وأبلغه بالحاجة الملحة لتوسيع تعاوننا مع الإدارات المحلية في لبنان، خاصة وأن الزيارة جاءت مباشرة بعد مؤتمر منظمة UCLG-MEWA السادس الذي استضافته أمانة عمان الكبرى في الأردن في الفترة من 9 إلى 10 تموز 2019.،حيث تم انتخاب السيد محمد سعدية من لبنان رئيساً لـمنظمة UCLG-MEWA، كما تم انتخاب العديد من البلديات اللبنانية للهيئات الإدارية والرئاسية للجان منظمة UCLG-MEWA  للفترة ما بين 2019-2022.

عبر السيد منير عانوتي عن رغبته في أن يكون جزءاً فعال من أنشطة منظمة UCLG-MEWA  واستعداده لتنظيم فعاليات في لبنان وفي اسطنبول بالتعاون مع منظمة UCLG-MEWA  من أجل تبادل الخبرة بين الإدارات المحلية في لبنان و تركيا. في هذا الصدد، أشار السيد محمد دومان إلى المشروع التجريبي لمنظمة UCLG-MEWA لرسم خرائط أهداف التنمية المستدامة (SDGs) الذي تم تنفيذه في تركيا كمشروع ناجح واتفق مع منير عانوتي على تنفيذ هذا المشروع مع الإدارات المحلية في لبنان.

انتهى الاجتماع بمناقشة مختلف جوانب التعاون التي يمكن تشكيلها بين منظمةUCLG-MEWA  والقنصلية العامة اللبنانية لصالح الإدارات المحلية اللبنانية.

/http://uclg-mewa.org/v%C4%B1s%C4%B1t-to-consul-general-of-lebanon-%C4%B1n-%C4%B1stanbul