اتحاد بلديات الضنية يحاول عزل منطقة الضنية

67     March 19, 2020

إتحاد بلديات الضنية يقوم بشبه عزل كامل للمنطقة الضنية من خلال مراقبة جميع مداخلها بالتعاون مع فرق عمل دائمة تتألف من شرطة الاتحاد ومتطوعين من مختلف البلدات لقياس حرارة الوافدين الى المنطقة والتحقق من أماكن قدومهم ومحلات عملهم والتشديد عليهم بالالتزام بتوجيهات منظمة الصحة العالمية.

كما أن دوريات الاتحاد تجوب كامل المنطقة وذلك بالتعاون مع كافة الأجهزة الأمنية وتحديدا المؤسسة العسكرية التي نوجه لها تحية اكبار على تعاونها المطلق ودعمها لنا لتنفيذ مقررات مجلس الوزراء بإقفال أماكن التجمعات والمساعدة في مراقبة مداخل المنطقة حيث تقوم الفرق المتخصصة بقياس الحرارة والتأكد من عدم وجود عوارض الكورونا وذلك على حواجز الجيش اللبناني.

كما يشكر الاتحاد تعاون سعادة قائمقام المنية الضنية ومتابعتها الحثيثة على تطبيق مقررات وزارة الصحة والتنسيق الدائم مع البلديات ويشدد على الجهود التي يبذلها جهاز الطوارئ والإغاثة ولجان المجتمع المدني والمتطوعين من ممرضين وأطباء وأخصائيين ويكرر الطلب الى جميع المحلات بالإقفال التام باستثناء الصيدليات والافران ومحلات السمانة ويذكر للمواطنين بالالتزام بالبقاء في منازلهم.

وأخيرا يطلب اتحاد بلديات الضنية من جميع المواطنين في كل المنطقة انه في حال وجود أي شخص مشتبه به ان لديه عوارض الكورونا الاتصال بالخط الساخن للاتحاد ٧١٩٤٥٩٠٠ ليتم اتخاذ الاجراءات اللازمة وفقا للأصول الطبية.

"خليكم بالبيت ونحن منجي لعندكم..."

#خليكـبالبيت